Everything about دليل كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

يوجد في الشيخ زايد، ويتميز بالتصميمات الرائعة التي تحتوي عليها وحداته السكنية، والتي تتنوع بين الشقق، والفلل، التوين هاوس، التاون هاوس، وتطل جميع الوحدات السكنية على المساحات الخضراء الرائعة.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ايفورا التجمع الخامس في منطقة جولدن سكوير.

أفضل مولات العاصمة الإدارية تحتوي العاصمة الإدارية الجديدة، على جميع أنواع الخدمات التي يحتاج إليها.

عن المشروع: كمبوند ذ ادريس ايست من أفضل الكمبوندات السكنية التي تتميز بموقعها الفريد وسط التجمع الخامس وقربه من كافة الطرق والمواصلات كما يوفر كافة الخدمات والمرافق للمقيمين لتلبية احتياجاتهم.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ازادير وسط التجمع الخامس قريبا من شارع التسعين.

موقع الكمبوند: يقع كمبوند فيفث سكوير في التجمع الخامس وسط منطقة الميدان الذهبي. 

كمبوند سراي هو أحد المشروعات العقارية لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، ومن أهم أعمالها: مشروع تاج سيتي بالقاهرة الجديدة.

الشركة المالكة عن تنفيذ كمبوند لاند مارك هي مجموعات شركات صبور العقارية ولها تاريخ حافل من النجاحات داخل مصر وخارجها ومن أهم مشاريعها:

يقع كمبوند سيزونز في منطقة المستثمرين الشمالية بقلب القاهرة.

يقع الكمبوند في قلب التجمع الخامس يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية أفضل كمبوندات التجمع الخامس وجامعة المستقبل، ويقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي ومحور المشير طنطاوي وطريق السويس.

كمبوند زيد ايست يقع في نهاية شارع التسعين عند بداية الدائري الأوسطي

الموقع : يعد موقع الكمبوند واحدًا من أكثر المواقع المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة وقوعه على المحور المركزي مباشرة وهو أهم شارع بالمنطقة إلى جانب اقتراب المشروع من العديد من النقاط الحيوية حوله.

بالإضافة إلى وقوع مقرات هامة بالتجمع الخامس مثل: أكاديمية الشرطة، أو الجامعات شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس الخاصة مثل الجامعة الأمريكية والألمانية وجامعة المستقبل كل هذا جعل شارع التسعين المنفذَ الرئيسي للمدينة التي تشهد كمبوندات التجمع الخامس ازدحامًا نوعًا ما؛ نظرًا لكثرة المصالح الهامة بها.

الشركة المالكة للمشروع: شركة مراكز وهي شركة تابعة ششق للبيع التجمع الخامس لمجموعة الحكير إحدى الشركات الكبرى في كمبوندات التجمع الخامس السعودية والتي تمتلك العديد من المشاريع داخل وخارج مصر منها مول العرب.

Report this wiki page